03:47 م calendar الخميس 12 سبتمبر 2024 الموافق 09 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المحرّمي: استهداف أبين جريمة شنعاء ونؤكد استمرار محاربة الإرهاب حتى اجتثاثه

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

أدان عبدالرحمن المحرّمي، عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية، بشدة العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعًا عسكريًا تابعًا للواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم في مديرية مودية، شرقي محافظة أبين، والتي أدت إلى استشهاد عدد من الجنود وإصابة آخرين.

وأكد المحرّمي، في منشور في على حسابه الرسمي في تويتر مساء اليوم الجمعة، أن "هذه الجريمة الشنعاء تذكرنا بأن الحرب ضد الإرهاب ليست مجرد مواجهة، بل هي معركة مصيرية نواجه فيها أخطر التهديدات التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره".

وكتب المحرمي، "نؤكد التزامنا بشجاعة وإصرار، على مواصلة هذه المعركة المقدسة ضد الإرهاب، بكل انتماءاته ومسمياته، حتى اجتثاثه وتطهير البلاد من شروره. مشيداً بصمود وبسالة أبطال القوات المسلحة والأمنية في مواجهة هذا الخطر، ومؤكدًا أن تضحياتهم لن تذهب سدى، فهم درع الوطن وسياجه الحامي.

ودعا المحرّمي المجتمع الإقليمي والدولي إلى تحمل مسؤولياته في دعم القوات المسلحة، على كافة الأصعدة، لتحقيق النصر المطلق في معركة مواجهة الجماعات الإرهابية التي تهدد بلادنا والمنطقة والعالم بشكل عام .

واختتم المحرمي تغريدته، بالتضرع إلى الله عز وجل بأن يتغمد شهداء الاستهداف الإرهابي بواسع رحمته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

تم نسخ الرابط