11:00 ص calendar الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشهيد عبداللطيف قاهر الإرهاب.. رجل الجنوب الذي دك أوكار التطرف

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

أشاد نشطاء وسياسيون جنوبيون، بحرص المجلس الانتقالي الجنوبي على إحياء ذكرى استشهاد العميد عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني في أبين وكوكبة من رفاقه من أبناء أبين، مؤكدين أن الذكرى تستنهض شعب الجنوب في مواجهة جماعات الإرهاب ودك أوكارها وحماية المجتمع من شرها.

وأكد نشطاء الجنوب، في الحملة التي جاءت وسم "الشهيد عبداللطيف قاهر الإرهاب"، أن عملية سهام الشرق بقيادة القائد عبد اللطيف السيد، تظل ملحمة من ملاحم النصر على الإرهاب محفورة في ذاكرة أبناء محافظة أبين والجنوب عامة كشهادة على انتصار الحق على الإرهاب.

ولفتوا إلى أن الشهيد واصل النضال العسكري، حتى استشهاده في شجاعة وبسالة لا مثيل لهما، حتى كسر خوارج العصر من تنظيم الإخوان ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بدفاع لا يلين عن وطنه. معتبرين أن استشهاده ورفاقه، كانت خسارة فادحة للجنوب العربي وشعبه، مؤكدين أن الأرض الجنوبية ولّادة بالأبطال والشجعان، ولن تكون لقمة سائغة لأي عدو.

وأكد نشطاء الجنوب، أنه لا تراجع عن معركة الجنوب لدحر الإرهاب والداعمين له، مهما بلغت التضحيات، حتى استئصال شأفة الآفة الدخيلة على مجتمعنا المُسالم، وتجفيف منابعها من كل شبر في الجنوب لينعم الجميع بالأمن والأمان والسلام.

تم نسخ الرابط