11:09 ص calendar الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تحيّي الجيش الجنوبي في ذكرى تأسيسه

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

أشادت قيادة انتقالي العاصمة عدن بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال جيشنا الجنوبي منذُ تأسيسه وعلى مختلف مراحل نضاله الوطني، والتي قدم فيها تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وسيادته.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري الثاني الذي عقدته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، اليوم، برئاسة منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية في الهيئة، وحضور نواب الإدارات ورؤساء قيادة المديريات.

ووقف الاجتماع أمام عدد من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين، ومناقشة عمل ونشاط إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية ومستوى الانضباط الإداري والتعليمي مع بدء العام الدراسي، والصعوبات التي تواجه قطاع التعليم والحلول والمعالجات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى التعليمي بالإضافة الى الاطلاع على تقرير موجز عن أداء القيادة المحلية للمجلس في مديرية البريقة، ومستوى التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.. مقراً جملة من التوصيات الهامة خاصة في الجانبين الإداري والتنظيمي بما يعزز أداء الإدارات ويرتقي بعملها نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

 

تم نسخ الرابط