12:12 ص calendar الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبائل الصبيحة: نقف بحزم ضد كل من يثبت تورطه المساس بأمن الوطن

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

أوضح لقاءٌ مهمٌ لرموز وقيادات ومشايخ قبائل مديريات الصبيحة، أمس الثلاثاء، بالعاصمة عدن، خلفية قضايا المتهم عصام هزاع، وما جاء في تورطه بعلاقات مع مليشيا الحوثي الإرهابية، والعمل لدى جهات خارجية مشبوهة لاستهداف الأمن في الجنوب.
اللقاء الذي حضره، الفريق الركن محمود الصبيحي مستشار المجلس الرئاسي للدفاع والأمن، ونائب وزير التعليم العالي والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، ود. محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، واللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ لحج رئيس اللجنة الأمنية، وقائد محور باب المندب قائد اللواء الأول حزم عبد الغني الصبيحي، اللقاء صدرَ عنه بيان، شدد على أن قيادة الصبيحة لن تتهاون في حماية أمن واستقرار الوطن، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بهذا الاستقرار، مؤكدين على موقفهم الثابت في مواجهة التهديدات والخيانات.
 

لقاء الصبيحة في العاصمة عدن، استعرض التحقيقات التي كشفت عن سلسلة من الأنشطة التي قام بها هزاع، والتي شملت سفره المتكرر إلى صنعاء ولقاءاته مع قيادات حوثية بارزة، بما في ذلك أبو علي الحاكم والمداني.


حضر اللقاء بالإضافة إلى الأسماء المذكورة سلفًا، العميد حمدي شكري قائد اللواء السابع مشاة قائد الفرقة الثاني عمالقة قائد الحملة الأمنية بمديريات الصبيحة، والعميد أبو بكر الجبولي قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي والعميد ماجد عمر سيف قائد لواء باب المندب.
 

تم نسخ الرابط