12:18 ص calendar الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

افتتاح ثانوية الشبلي في شبوة بعد إعادة تأهيلها بتمويل إماراتي

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

عدن المستقلة / شبوة
برعاية محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" وفي إطار الدعم السخي المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة" ضمن مشروع دعم العملية التعليمية في محافظة شبوة، افتتح وكيل محافظة شبوة فهد بن الذيب الخليفي" وبمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش" صباح اليوم، مشروع إعادة تأهيل ثانوية الشبلي بمديرية حبان، بتمويل الأشقاء في الإمارات" وتنفيذ مؤسسة المسفر للمقاولات العامة.

وعبر وكيل المحافظة" عن تقديره لجهود محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" ولما يقدم من دعم سخي من الإخوة في دولة الإمارات" الذي أسهم في تعزيز البنية التحتية للمنشآت التعليمية في المحافظة.

وأوضح الوكيل ابن الذيب" أن هذا المشروع سيكون له أثر بالغ على تحسين البيئة التعليمية في مديرية حبان، التي تعتبر من المدن التاريخية العريقة، مؤكداً" حرص واهتمام السلطة المحلية في المحافظة لدعم التعليم وتعزيز البنية التحتية وتوفير المقومات اللازمة للعملية التعليمية.

من جانبه" أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش" بالجهود المبذولة من المحافظ ابن الوزير" وللدعم الكبير المقدم من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة" في دعم التعليم، الذي أسهم في تطوير البنية التحتية للعملية التعليمية بالمحافظة.

كما عبرت السلطة المحلية وإدارة التربية بالمديرية ونيابة عن أبناء مديرية حبان" عن تقديرهما لجهود المحافظ ابن الوزير" ولدعم الأشقاء في الإمارات" الذي أسهم في إعادة تأهيل منارة التعليم في المديرية إلى سابق عهدها، والذي سيكون له أثر كبير على منتسبي صرح المديرية العلمي من مختلف الجوانب.

شارك في فعالية افتتاح واستلام المشروع" عدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية، ومدير إدارة التربية بمديرية حبان خالد بأحاج، ورئيس مجلس الآباء محمد الشيبه، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان صلاح الشيبه، وممثل مؤسسة المسفر للتجارة والمقاولات العامة ناصر الخليفي، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية .

 

تم نسخ الرابط