10:04 م calendar الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قمة نارية بين مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

يستهل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بمسابقة دوري الأبطال بنظامها الجديد.

ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا لمواصلة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بعدما هيمن على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة بالعلامة الكاملة.

ويبحث السيتي عن حصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو المنافسة على اللقب الأوروبي، قبل المواجهات القوية التي تنتظره في الجولات المقبلة لعل أبرزها أمام فريقي باريس سان جيرمان ويوفنتوس (خارج الديار).

في المقابل، يخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بحثا عن الثأر من مانشستر سيتي الذي خسر أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023، بهدف دون مقابل.

ويحتل النيراتزوري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، بفارق نقطة عن الوصيف نابولي ونقطتين عن أودينيزي صاحب الصدارة

تم نسخ الرابط